دورات، دروس حول البرمجة، التصميم، قوالب بلوجر...

جمعية الشباب و التنمية

"

كلمة إفتتاحية :

السلام عليكم اهلا و سهلا بكم... جمعية " الشباب و التنمية " جمعية شبابية مغربية ولدت نتيجة التقاء إرادة وعزيمة كبيرة ، كون الشباب قوة اقتراحية وقوة التغيير الاجتماعي، منذ سنتين طورت جمعية " الشباب و التنمية" منهجية تصاعدية مبنية على العمل الجماعي و الهادف ، من خلال ضمان تعبئة مختلف الفرقاء والمعنيين بالمشاركة الفاعلة للشباب في تنمية انفسهم و محيطهم - المكتب المسير -

الانشطة

اليوم الثالث و الأخير من ملتقى التوجيه " اشنو درت بعد الباك "


تميز اليوم الثالث و الأخير من ملتقى التوجيه " اشنو درت بعد الباك " تحت شعار "نجاحك بديك" باستفادة المشاركين من دورتين تكوينيتين الأولى في كيفية الاستعداد للامتحان من تقديم الأستاذة غزلان بنبلال مدربة في التنمية البشرية هدفها تكوين المستفيدين في اكتساب منهجية الاستعداد الجيد للامتحانات التي تكتسي أهمية بالغة لدى التلاميذ والطلبة . و الثانية التي لا تقل أهمية عن الأولى التي أطرها الاستاذ عثمان ايت حساين وهدفها توضيح نظام التعليم العالي بالمغرب و مختلف المؤسسات التعليم العالي من كليات ، مدارس و معاهد تختلف في التكوين و الشواهد المحصل عليها في نهاية الدراسة.
عرفت الدورة التكوينية تفاعل و نقاش من لدن المشاركين أجاب من خلاله المكونين عن اغلب التساؤلات و الاستفسارات.و اختتمت بتوزيع شواهد المشاركة.









صور مختارة :